غرفة دبي تطلق سوقًا على الإنترنت لمعدات الحماية الشخصية

غرفة دبي تطلق سوقًا على الإنترنت لمعدات الحماية الشخصية

أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي سوقًا عبر الإنترنت يربط المشترين والبائعين الموثوق بهم لمعدات الحماية الشخصية (PPE) والمستلزمات الطبية.

يمكن للشركات ومقدمي الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن طريقة أسهل للحصول على معدات الوقاية الشخصية وتأمينها الآن القيام بذلك من خلال مبادرة الاستجابة السريعة (RRI) التي أطلقتها غرفة دبي مؤخرًا. يهدف سوق الإنترنت إلى تلبية الطلب المتزايد بين الشركات على هذه الأنواع من المنتجات لأنها تتوافق مع تدابير السلامة التي أدخلتها الحكومة لاحتواء انتشار COVID-19.

يمكن للشركات التي تقوم بشراء وبيع معدات الوقاية الشخصية والمعدات الطبية التسجيل في السوق دون أي تكلفة. تم إطلاق البوابة في البداية مع 15 موردًا معتمدًا من الإمارات العربية المتحدة وأدرجت مجموعة واسعة من المنتجات - بما في ذلك أقنعة الوجه والدروع الجراحية والقابلة لإعادة الاستخدام ، ونظارات السلامة ، ومعقم اليدين ، والقفازات التي يمكن التخلص منها ، والعباءات الطبية والمآزر ، والمراوح ، وأجهزة التهوية وموازين الحرارة.

"تدعم هذه المبادرة الأولى من نوعها جهود غرفة دبي لتعزيز سهولة ممارسة الأعمال التجارية في دبي وتسهيل التجارة ، في حين أنها تضع الإمارة كمدينة ذكية عالمية تستفيد من الأدوات الرقمية للمساعدة في مكافحة انتشار COVID-19 ، قال الدكتور بلعيد رتاب ، المدير الأول لقطاع البحوث الاقتصادية والتنمية المستدامة للأعمال بغرفة دبي. "يمكن للشركات التي تستخدم السوق الاستفادة من تخفيض التكاليف عند شراء معدات الوقاية الشخصية ، وتوليد عملاء محتملين جدد ، وبناء شراكات طويلة الأمد مع موردين موثوق بهم. نحن نشجع الشركات العاملة في هذا المجال على الاستفادة من المنصة للاستفادة من فرص الأعمال الجديدة وتعزيز انكشافها على الإنترنت ".

;