افتتاح مزارع الرياح البحرية في تايوان (تشانغفانغ شيداو)

احتفلت شركة CIP بإكمال مشروع طاقة الرياح البحرية Changfang-Xidao في تايبيه، تايوان. تعمل مزرعتا الرياح، اللتان تبلغ طاقتهما الإجمالية ما يقرب من 600 ميجاوات، على زيادة القدرة البحرية لتايوان بنسبة 25٪، مما يساعدها على تحويل الطاقة وتحقيق أهداف صافي الصفر.

تقع المزارع على بعد 11 كم قبالة الساحل الغربي لتايوان، وتحتوي على 62 توربينًا من طراز Vestas V174 وأساسات سترة من شركة Century Wind Power. وستعمل على توفير الطاقة لنحو 650 ألف أسرة وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 1.1 مليون طن سنويًا.

هذه هي مزارع الرياح البحرية الأولى لشركة CIP في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تمتلك محفظة طاقة الرياح البحرية بقدرة 21 جيجاوات. الصندوقان الرئيسيان لـ CIP، CI II وCI III، هما مالكان الأغلبية، مع حصص أقلية مملوكة لشركة Global Power Synergy وشركتي التأمين التايوانيتين تايوان لايف وترانس جلوب لايف.ويهدف الصندوق الخامس لـCIP، CI V، إلى استثمار 12 مليار يورو في طاقة الرياح والطاقة الشمسية الكهروضوئية وتخزين الطاقة على مستوى العالم، مع جزء كبير في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld