AAT World

يوم سوق الدراجات في تايبيه: لدى المتخصصين وبيانكي آمال كبيرة في الحصول على الدراجات الإلكترونية

قبل دورة تايبيه Cycle ومعرض تايبيه Cycle DigitalGo فتالاراضي ، وكلاهما يبدأ في 9 مارس ، دعا TAITRA نائب الرئيس التنفيذي لمكونات الدراجات المتخصصة بوب مارجيفيسيوس جنبًا إلى جنب مع Bianchi Marketing and Communications Manager Claudio Masnata لمناقشة وجهات نظرهم حول أحدث اتجاهات سوق الدراجات العالمية.
يصف بوب مارجيفيسيوس ركوب الدراجات بأنه “وسيلة لحياة أفضل وكوكب أفضل” ، ويجادل بأن الدراجة هي حل بسيط لمشاكل عالمنا الحديث ، بما في ذلك تغير المناخ ، وحيادية الكربون ، والازدحام ، والصحة من بين أمور أخرى.
Margevicius متفائل بشكل خاص بشأن مستقبل سوق الدراجات الإلكترونية ، حيث يسلط الضوء على أن هذا القطاع قد نما مؤخرًا لاستيعاب عدد متزايد باستمرار من “راكبي الأداء” الذين يتطلعون إلى زيادة قدراتهم إلى أقصى حد. ويذكر أن “الدراجات الإلكترونية ليست فقط لمساعدة الطاقة ، فراكبو الأداء الآن يكملون خرج المحرك لتحقيق [إجمالي] ناتج أداء يضاعف ناتج المحرك.” بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت الدراجات الإلكترونية “أخف وزنًا وأكثر هدوءًا وموثوقية وجودة أفضل و [الاستفادة من] تصميمات أكثر أناقة.” وأشار أيضًا إلى الطلب المتزايد بسرعة على دراجات الشحن ، والذي يصفه بأنه “منطقة ذات قيمة عالية مليئة بالابتكارات”. يقول Margevicius إن شعبية الدراجات الإلكترونية قد ضمنت استمرار “نقص المعروض منها ، مع فترات زمنية تزيد عن عامين”.
فيما يتعلق بموضوع مركز الابتكار المتخصص في تايوان ، يثني مارجيفيسيوس بشدة على المبادرة ، واصفًا المركز بأنه “أعيننا وآذاننا لآسيا وجنوب شرق آسيا”. وأضاف: “لدينا فرق موهوبة للغاية تركز على الابتكار والتصميم والهندسة والتطوير والجودة والاختبار وإدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والتمويل.” لقد كان فريق تايوان ، على حد تعبير Margevicius ، “الوقود الذي يدفع نمونا وستستمر الشركة في إضافة المواهب ونحن ملتزمون بتنمية بصمتنا في تايوان.”
يردد كلاوديو ماسناتا مشاعر بوب مارجيفيسيوس بأن الوباء قد غير العالم وعقلية الناس. الآن بعد أن يرغب الأفراد في حياة وبيئة مستدامة ، يعتقد بيانكي أن الدراجة ، وخاصة الدراجة الإلكترونية يمكن أن تكون حلاً لمساعدة الناس على عيش حياة أفضل وأكثر صحة ، وتحسين العالم الذي يعيشون فيه.
يصف Masnata كيف مرت بيانكي ، مثل العديد من العلامات التجارية في الصناعة ، بـ “وقت صعب” في بداية الوباء. يقول Masnata أن Bianchi “قرر عدم منع الاستثمار” أثناء الوباء ، “كنا نعتقد أن أفضل [استجابة] لموقف صعب هو أن تكون إيجابيًا وتستمر في الاستثمار.”
حول أهمية معرض تايبيه للدراجات ، يضيف ماسناتا أن منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي منطقة استراتيجية للغاية لبيانكي – علامة تجارية إيطالية ذات سوق عالمي ووجود مادي في أكثر من 60 دولة مختلفة. على هذا النحو ، يعد عرض تايبيه للدراجات دورًا أساسيًا في نجاح بيانكي في المنطقة ، مما يسمح للعلامة التجارية بالوصول إلى العملاء والعملاء والموردين.
تعتبر دورة تايبيه واحدة من أكبر تجمعات الدراجات B2B في العالم ، حيث يمكن للأفراد مقابلة الموردين وشركاء الأعمال لصياغة منتجات مبتكرة وتشكيل مستقبل الصناعة.
ستقام دورة تايبيه فعليًا في TaiNEX 1 في الفترة من 9 إلى 12 مارس ، بينما سيبدأ عرض تايبيه Cycle DigitalGo ، العرض الافتراضي الذي يعمل بالتوازي ، في نفس اليوم ، وينتهي في 8 أبريل. يعمل المعرض كحدث هجين ، ويمكّن قادة الصناعة من الالتقاء ، مع ما يقرب من 700 عارض مادي وأكثر من 2200 كشك عرض ، يكمله ما يقرب من 200 عارض افتراضي في الحضور.

Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Print