AAT World

homeats في تركيا… لبنة من لبنات تطوير المنتجات الإلكترونية… تطبيق

في إطار مساعيها لتطوير المنتجات التكنولوجية والإلكترونية، أطلقت تركيا مؤخرا حملة التكنولوجيا الوطنيةبهدف إنتاج 919 منتجاً تكنولوجياً متطورا.

وتعد تركيا إحدى الدول البارزة في التكنولوجيا على صعيد أوروبا، حيث تسعى لتسريع التحول نحو الرقمنة وبالتالي توسيع قطاع التجارة الإلكترونية.

وتبلغ قيمة سوق التجارة الإلكترونية التركية ما بقارب 4 مليار دولار أمريكي.

وفي هذا الإطار، شهدت تركيا ولادة تطبيق homeats وهو تطبيق مخصص للوجبات الصحية المُعدّة منزلياً بمزايا متعددة سواء للزبائن أو للطهاة.

الجدير بالذكر أن فكرة homeats تمثل نقلةً نوعية في مجال تيسير الحصول على وجبات الطعام الصحية من مصادر موثوقة بأسلوب عصريّ يعتمد على تقريب المسافات وفق الإحداثيات الخاصة بكل شخص، وأقرب معدّي المأكولات الصحية من عائلة homeats.

ويستطيع المشترك في التطبيق، التواصل مع أطباء تغذية معتمدين ومتخصصين لوضع برامج غذائية صحية تناسب احتياجاتهم البدنية والصحية، ومتابعة هذا البرنامج مع الطبيب المختص، وكذلك متابعة السعرات الحرارية، مع قوائم طعام متنوعة ومتعددة.

كما يمنح التطبيق ميزات أخرى لمشتركيه من البائعين، إذ يمكنه من الاطلاع بشكل دائم ومباشر على آراء الزبائن بالوجبات المقدمة، واختياره للمناطق التي يمكن إرسال الطعام إليها، وفق الجهني.

الموقع الإلكتروني للمشروع  https://www.homeats.com/

لتحميل التطبيق على iOS عبر الرابط التالي

https://itunes.apple.com/us/app/homeats/id1450526628?mt=8

لتحميل التطبيق على Android عبر الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.homeats

 

Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Print