إحداث ثورة في الرعاية الصحية: ابتكارات تايوان الطبية للذكاء الاصطناعي

تبرز تايوان كمركز رئيسي للابتكار في الذكاء الاصطناعي الطبي (AI) ، مع وجود شركات مثل FaceHeart Corp. و Heroic Faith Medical Science في المقدمة.

من خلال الاستفادة من الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي، تقدم هذه الشركات تقنيات رائدة، تتراوح من تطبيقات مراقبة الصحة عن بُعد إلى أجهزة التنفس المستمر المعززة بالذكاء الاصطناعي، مما يغير بشكل أساسي مشهد الرعاية الصحية.

يستخدم تطبيق FaceHeart ، FH Vitals ، الذكاء الاصطناعي والتصوير الضوئي عن بُعد لمراقبة العلامات الحيوية عبر فيديو سيلفي ، مما يبسط الفحوصات الصحية اليومية. في انتظار موافقة إدارة الغذاء والدواء ، تتوقع FaceHeart أن تكون رائدة في سوق الولايات المتحدة.

جهاز مراقبة صوت التنفس المستمر المستند إلى الذكاء الاصطناعي من Heroic Faith ، Airmod ، ينبه المستخدمين بحالات التنفس غير الطبيعية في البيئات الصاخبة ، مما يعزز السلامة في إجراءات مثل جراحات الأسنان والجراحات التجميلية. Airmod حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء ويستخدمه أكثر من 20 مركزًا طبيًا.

تشمل الأمثلة الأخرى لتطبيقات الذكاء الاصطناعي نظام المراقبة بجانب السرير المدفوع بالذكاء الاصطناعي من Edwards Lifesciences والذي ينبه الأطباء حول الحالات المحتملة عالية الخطورة في المرضى ، و RxPrime و DxPrime من AESOP Technology ، مما يساعد على منع أخطاء الأدوية وأتمتة الترميز الطبي للفواتير ، على التوالي.

تعمل الجراحة الروبوتية ، وهي تقدم آخر مدفوع بالذكاء الاصطناعي ، على تغيير المجال بدقة متزايدة وأوقات تعافي أسرع.على الرغم من الاستثمار الأولي المرتفع ، من المتوقع أن تؤدي الفوائد طويلة الأجل لهذه التقنيات الطبية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى توفير التكاليف وتعزيز نتائج المرضى وزيادة قدرة الرعاية الصحية

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld