النمو الاقتصادي في تايوان يغذّيه الطلب على أشباه الموصلات ذات الذكاء الاصطناعي

تستعد تايوان للاستفادة بشكل كبير من الطفرة العالمية في استثمارات الذكاء الاصطناعي، وخاصة في قطاع أشباه الموصلات. ومن المتوقع أن يؤدي الطلب على أشباه الموصلات عالية الأداء، الضرورية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT، إلى رفع إيرادات أشباه الموصلات العالمية للذكاء الاصطناعي إلى 119.4 مليار دولار بحلول عام 2027.

موطن شركة تايوان لتصنيع أشباه الموصلات (TSMC)، تتمتع تايوان بمكانة مهيمنة في سوق الرقائق المنطقية المتقدمة. على الرغم من قيود العرض المؤقتة، تم إعداد خطط التوسع الخاصة بشركة TSMC لتلبية الطلب المتزايد على رقائق الذكاء الاصطناعي. يتم تعزيز النمو بشكل أكبر من خلال شركات التكنولوجيا الكبرى التي تقوم بتطوير شرائح الذكاء الاصطناعي المخصصة باستخدام عمليات التصنيع الخاصة بشركة TSMC.في حين أن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تشكل مخاطر محتملة، فإن صناعة أشباه الموصلات القوية في تايوان لا تزال المحرك الرئيسي لنموها الاقتصادي

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld