تايوان تخطط لإنشاء مجمعات علمية في الخارج لتعزيز الصناعة

تخطط الإدارة الجديدة في تايوان لإنشاء مجمعات علمية في المناطق الدولية، وفقًا لوزير الاقتصاد المعين جيه دبليو. كو. وأفادت جمعية مصنعي الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التايوانية (TEEMA) أن كو شارك الخطط خلال اجتماع مع أعضائه.

وتهدف المبادرة إلى توفير فرص تجارية للشركات التايوانية الصغيرة ضمن سلسلة التوريد، مما يعزز وجود الشركات التايوانية الكبرى في هذه المناطق. وستعمل الحكومة على تسهيل التعاملات الأجنبية لمساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة على إنشاء مصانع ومكاتب في الخارج، مما يقلل الحواجز أمام التوسع الدولي.

وسلط رئيس TEEMA، ريتشارد لي، الضوء على النمو السريع لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان، والتي وصلت إلى قيمة إنتاج عالمية تبلغ 770 مليار دولار أمريكي في عام 2022.

وبحلول عام 2027، من المتوقع أن تتجاوز قيمة إنتاج الصناعة تريليون دولار أمريكي.كما أكد كو لـ TEEMA أنه سيراجع إجمالي إمدادات الطاقة في تايوان لضمان توفير الطاقة الكافية للصناعات والجمهور

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld