تدعم Goodyear إنتاج إطارات الدراجات في تايوان

تعمل شركة Goodyear على تعزيز وجودها في صناعة إطارات الدراجات العالمية من خلال توسيع مجمع التصنيع في تايوان والتركيز على الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEMs).

تعمل الشركة في قطاع إطارات الدراجات من خلال شراكة ترخيص مع شركة Rubber Kinetics المتخصصة في إطارات الدراجات عالية الأداء. الكيان التابع لـ Rubber Kinetics ، RubberX ، ومقره في تايوان ، يدير البحث والتطوير والتصنيع والمعالجة ، والمعروفة مجتمعة باسم ‘Goodyear Bicycle Tyres’.

يتكون مجمع Goodyear Bicycle Tyres في نانتو ، تايوان ، من ثلاثة مصانع مزودة بأحدث المرافق ، مما يتيح تصميم وتطوير وإنتاج إطارات دراجات عالية الجودة. تُعد مراقبة الجودة نقطة تركيز رئيسية في عملية التصنيع ، مع إجراء اختبارات صارمة في مراحل مختلفة لضمان معدل عيوب منخفض جدًا.

نظرًا للطلب المتزايد ، توسعت شركة Goodyear من خلال الاستحواذ على مصنع ثان في يونيو 2022. يتولى هذا المرفق المراحل التالية في عملية الإنتاج ، بما في ذلك قطع طبقة المطاط المصنفة وفقًا لحجم الإطار والمعالجة. مصنع ثالث مسؤول عن الطي اليدوي والملاكمة للإطارات.

تعد مرافق Goodyear في تايوان ، والتي تعمل لمدة 16 ساعة يوميًا عبر فترتين ، جزءًا لا يتجزأ من إستراتيجية إدارة سلسلة التوريد الخاصة بها وهي حيوية لشراكات OEM المتنامية مع العلامات التجارية العالمية للدراجات مثل Cannondale و Factor و NORCO. استهدفت الشركة على وجه التحديد النمو في سوق OEM ، كما يتضح من تعيين ديفيد تشامبرلين كمدير مبيعات – OEM في يوليو من العام الماضي.

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld