شراكة بين Intel و Asustek لتعزيز تطوير أجهزة الكمبيوتر المصغرة باستخدام أنظمة NUC

كشفت تايوان النقاب عن Green Jade ، وهي أول سفينة تركيب توربينات رياح مبنية محليًا ، مما يمثل خطوة كبيرة في هذا القطاع المزدهر.

تتميز Green Jade بقدرتها على تثبيت الجيل القادم من توربينات الرياح الكبيرة ، مما يوفر قدرة تحميل رائعة ، وارتفاعات رفع ، وتقنيات مستدامة. هذه الميزات تجعل السفينة اقتصادية وتتوافق مع اتجاهات الصناعة.

تم الافتتاح الرسمي لـ Green Jade في 30 يونيو في حوض بناء السفن CSBC في كاوشيونغ ، تايوان. تعكس السفينة دفع الأمة لزيادة المشاركة المحلية في القطاع. السفينة هي نتاج تعاون CSBC-DEME Wind Engineering (CDWE) ، الذي تم تشكيله بين CSBC والعملاق البلجيكي DEME ، في عام 2019. يهدف هذا التحالف إلى الاستفادة من خبرة الصناعة الأوروبية لتعزيز قطاع الرياح البحرية المحلية في تايوان.

استوحى تصميم Green Jade الإلهام من DEME’s Orion ، إحدى سفن تركيب الرياح البحرية الضخمة في القطاع. بعد تأمين عقود رياح بحرية كبيرة في تايوان ، أكدت CDWE بناء السفينة التايوانية في عام 2020.

ومع ذلك ، فإن بناء السفينة لم يأت من دون عقبات. متأثرًا بوباء COVID-19 والتحديات اللوجستية الأخرى ، تأخر Green Jade لأكثر من سبعة أشهر عن الجدول الزمني المخطط له. يستشهد حوض بناء السفن بهذه السفينة باعتبارها أغلى سفينة تجارية في تايوان على الإطلاق ، بالإضافة إلى أكبر سفينة صنعتها على الإطلاق وأكثرها تعقيدًا.

يبلغ طول Green Jade 710 قدمًا وحوالي 60.000 طن من الوزن الساكن ، وهو مصمم بشكل فريد لنقل العديد من السترات والأساسات في رحلة واحدة. لديها مساحة واسعة على سطح السفينة ، ورافعة 4000 طن ، وأماكن إقامة لما يصل إلى 160 شخصًا. كما أنها صديقة للبيئة ، ومجهزة بمحركات مزدوجة الوقود ، ونظام لاستعادة الحرارة المهدرة ، ومختلف تدابير كفاءة الوقود.من المقرر أن تبدأ Green Jade عملياتها في يوليو ، حيث تعمل على مشروع Zhong Neng بقدرة 298 ميجاوات في مضيق تايوان ، تليها مزارع الرياح Hai Long الضخمة. تخطط CDWE أيضًا لتقديم خدمات السفينة للمشاريع في دول جنوب شرق آسيا المجاورة

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld