معرض تايوان للرعاية الصحية 2023 يسلط الضوء على الابتكارات الطبية الحيوية

أقيم معرض تايوان للرعاية الصحية 2023، وهو أكبر حدث للتكنولوجيات الطبية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، في مركز تايبيه نانغانغ للمعارض، واستقطب أكثر من 650 مشاركًا و2300 جناحًا.

وقد اجتذب هذا الحدث المشترين الدوليين ومديري المستشفيات، مما أدى إلى تسهيل أكثر من 500 جلسة التوفيق. وشدد رئيس تايوان تساي إنغ وين على تركيز البلاد على الابتكار الطبي الحيوي، وسلط الضوء على الدعم التشريعي والحوافز في مجال التكنولوجيا الحيوية.

عرض المعرض الجودة والابتكار الطبي في تايوان من خلال جناحين رئيسيين، مع التركيز على التميز الطبي والتقنيات المبتكرة. تم الإعلان عن خطط لعقد “قمة الابتكار التكنولوجي لعلم الشيخوخة” في عام 2024، لتلبية احتياجات صناعة رعاية المسنين.كما سلط الحدث الضوء على دور تايوان في الذكاء الاصطناعي في الطب، مع نقاط قوتها في تصميم شرائح الذكاء الاصطناعي وتكامل الأنظمة. وقد أدى تركيز المعرض على التطبيقات الطبية للذكاء الاصطناعي إلى عرض تقنيات متقدمة لتحسين إدارة المستشفيات ورعاية المرضى، مما يعزز تايوان كلاعب مهم في مجال الرعاية الصحية الذكية العالمية

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld