يستعد موردو الآلات في تايوان لتعزيز الشبكات العالمية في المعارض التجارية

كان دخول عام 2022 وقتًا متفائلًا لموردي الآلات التايوانية. بينما استمر جائحة COVID-19 ، كانت الفكرة أن الاقتصادات العالمية ستعود في النهاية. ومع ذلك ، فقد تبددت هذه الآمال بعد أن غزت روسيا أوكرانيا في فبراير ، مما زاد من تعطيل سلسلة التوريد وإنتاج الغذاء العالمي ، مما أدى إلى ارتفاع أسعار المواد والغاز الطبيعي والنفط ومخاوف التضخم اللاحقة.

أصبح البحث عن موردين مرنين أكثر أهمية بالنسبة للمشترين العالميين. مع إعادة فتح السفر الدولي والمعارض بعد جائحة COVID-19 ، فإن استعادة موطئ قدم في المشهد الاقتصادي والتجاري الجديد يمثل أولوية قصوى.

في تايوان ، أقيمت المعارض التجارية هذا العام بشكل مباشر إلى حد ما على الرغم من الفاشيات المحلية المستمرة. في ذروة الوباء في تايوان ، شهدت بعض المعارض التجارية إلغاء العارضين بسبب مخاوف بشأن عودة الفيروس إلى مصانعهم. ومع ذلك ، لا يزال الكثيرون يحضرون ، وبينما كان المشترون الدوليون لا يزالون محدودين بسبب قيود الحدود والحجر الصحي ، كان العارضون يروجون لفرصة إعادة معايرة تجاربهم واستعادة الوضوح في اتجاهات السوق والمشتري بعد عامين من الأحداث الملغاة.

TIMTOS x TMTS 2022

نظمه مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (TAITRA) ، سيكون TIMTOS x TMTS لهذا العام أول عرض على الإطلاق تستضيفه جمعية تايوان لصناعة الآلات (TAMI) ورابطة بناة أدوات الآلات والملحقات التايوانية. استمر الحدث المادي للمعرض الهجين ستة أيام ، من 21 إلى 26 فبراير ، في قاعة معارض تايبيه نانجانج 1 و 2 ، بينما استمر المعرض الافتراضي حتى 21 مارس لمدة شهر كامل.

كانت نسخة 2022 أيضًا أول معرض للأدوات الآلية يُقام في العالم ، حيث في ذلك الوقت ، كانت العديد من البلدان الأخرى لا تزال تكافح حالات COVID-19 عالية الإيجابية.

هذا العام ، ركز TIMTOS x TMTS على موضوعين أساسيين هما التصنيع الذكي والمكونات الرئيسية الذكية ، والتي تغطي العارضين الذين يعرضون تطبيقات الصناعة 4.0 ، وحلول التصنيع الذكية ، والنظام البيئي الشامل لمجموعة أدوات الماكينات في تايوان.

وأشار جيمس هوانغ ، رئيس مجلس إدارة TAITRA ، إلى عوامل خارجية مثل إعادة هيكلة سلسلة التوريد العالمية وتغير المناخ ، وأشار إلى أن سلاسل التوريد المعولمة كانت تتحول نحو التصنيع الذي يركز على المنطقة للحد من التأثيرات الخارجية على سلسلة التوريد. بالإضافة إلى ذلك ، يرى قطاع الآلات أيضًا فرصًا ناشئة في مجال السيارات الكهربائية ، والأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض ، وصناعات الطيران. نتيجة لذلك ، تتطلع العديد من الشركات إلى دمج ESG في عمليات الإنتاج الخاصة بها لتسهيل الأهداف المستدامة.

في بيان صحفي صدر عن TAITRA ، قال رئيس الرابطة التايوانية لصناعة الآلات لاري وي إن النتائج الأولية لـ TIMTOS x TMTS 2022 كانت نجاحًا باهرًا ، مشيرًا إلى كيف حافظت صادرات الأدوات الآلية في تايوان على ترتيبها في المرتبة الثالثة من حيث الصادرات العالمية العام الماضي. شهد أداء الصادرات هذا العام نموًا ملحوظًا بنسبة 29.1 ٪ في نفس الفترة من العام الماضي ، مما يشير إلى مرونة أدوات الآلات في تايوان خلال جائحة COVID-19.

وأكد هابور هسو ، رئيس رابطة صانعي الأدوات والآلات التايوانية ، أن المعرض قد استضاف بطريقة هجينة بسبب القيود الحدودية ، مما يسمح للمشترين العالميين برؤية التطبيقات المبتكرة في مجال التصنيع الذكي. من مثال هذا العام ، قال Hsu إن صناعة الأدوات الآلية في تايوان تسير على الطريق الصحيح لدمج التطبيقات الذكية والتحولات الرقمية للفرص المستقبلية لتضمين الحلول الذكية في تشكيلة منتجاتهم.

تم عرض العارضين من 16 دولة / منطقة في المعرض ، بما في ذلك أكبر منتجي الأدوات الآلية في العالم سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة ، الذين شكلوا وفودًا للعرض تحت جناح وطني. العديد من الشركات ذات الوزن الثقيل في الصناعة ، بما في ذلك Fair Friend و PMI Group و Ying Lin Machine و Hiwin و Shinwu Machinery و Kao Fung Machinery و Chmer و MAZAK و TRUMPF و Tong Tai و You Ji و Delta Electronics. من ناحية أخرى ، شهدت TIMTOS x TMTS حضورًا من أكبر أربعة موردين لأنظمة التحكم في الأدوات الآلية: FANUC و MITSUBISHI و HEIDENHAIN و SIEMENS.

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld