المهندس محمد عامر… باحث فلسطيني حصل على الإقامة الدائمة بتايوان بسبب بحوثه وعبقرياته

المهندس محمد عامر باحث فلسطيني تألق في دولة تايوان وحصل على الإقامة الدائمة بسبب براءات الاختراع التي سجلها.

الدكتور المهندس محمد عبد الكريم عامر من مدينة طوباس، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة النجاح في نابلس بمجال هندسة الميكاترونيكس والروبوتات والأتمتة. في عام 2015, جاء إلى تايوان ليكمل دراساته العليا، وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه من “جامعة تشياو تونغ” في مجال الهندسة الميكانيكية.

وكرّس الدكتور عامر نفسه لبحوثه التي تجاوزت 30 بحثاً في مجالات مختلفة، منها التبريد والتكييف، الخلايا الشمسية، إزالة الجليد، سوائل النانو وتطبيقاتها، الذكاء الاصطناعي، الطاقة النظيفة والميكاترونكس، وغيرها… وحصل على 7 براءات اختراع في مجال تبريد الالكترونيات.

وفي نهاية عام 2022 لقي الدكتور محمد اهتمامًا واسعًا من قبل العديد من وسائل الإعلام في تايوان، وذلك بعد أن حصل على براءتي اختراع لنوع جديد من شفرات وإطارات المراوح لتحسين معدّل التدفق وتقليل الضوضاء.

وُصِفَ الدكتور محمد بالموهبة المحترفة الرفيعة، وحصل على “بطاقة أزهار البرقوق”، وهي تصريح إقامة دائمة في تايوان تُعطى للأجانب الذين قاموا بتقديم مساهمات خاصة للبلاد، كما يتمّ منحها لكبار المهنيين والمستثمرين في البلاد…

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld