حقبة جديدة من حلول الذكاء الاصطناعي ذات الأسعار المعقولة والموفرة للطاقة

قدمت شركة Kneron Inc الناشئة لشرائح الذكاء الاصطناعي مؤخرًا شريحة KL730 AI ، لتبشر بعصر جديد من حلول الذكاء الاصطناعي الموفرة للطاقة والميسورة التكلفة. تم تطوير هذه الشريحة باستخدام تقنية 12 نانومتر من شركة Taiwan Semiconductor Manufacturing Co (TSMC) ، وهي تتحدى هيمنة وحدات معالجة الرسومات (GPU) الأغلى سعراً والمستهلكة للطاقة.

أكد ألبرت ليو ، الرئيس التنفيذي لشركة Kneron ، على عرض قيمة الشريحة ، مشيرًا إلى أنه بينما تتفوق وحدات معالجة الرسومات في الرسومات ، فإن KL730 ، المصمم خصيصًا للذكاء الاصطناعي ، يحقق أداءً مشابهًا بتكلفة منخفضة. مع نماذج Kneron السابقة التي تحقق وفورات تصل إلى 75٪ لشركات مثل Quanta Cloud Technology Inc و Chunghwa Telecom Co ، تعد KL730 بكفاءة أكبر ، حيث تتميز بكفاءة طاقة تزيد بنسبة 150 إلى 200٪ عن المنافسين.أثار هذا الابتكار اهتمام كبار مصنعي السيارات بالتطبيقات المحتملة في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. تتوقع Kneron أن يكون KL730 متاحًا تجاريًا لأخذ العينات بحلول نهاية العام ، مما يشير إلى تحول في مشهد شرائح الذكاء الاصطناعي. مع تمويل بقيمة 140 مليون دولار منذ إنشائه في عام 2015 وشراكات مع عمالقة الصناعة مثل TSMC ، يبدو أن مسار Kneron مهيأ لإحداث موجات في مجال الذكاء الاصطناعي

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld