الابتكارات تمهد الطريق لتقليل التجارب على الحيوانات

أعلن وزير المجلس الوطني للعلوم والتكنولوجيا وو تسونغ تسونغ أن الباحثين التايوانيين طوروا 102 طريقة اختبار بديلة، مما قد يقلل من التجارب على الحيوانات بنسبة 60٪.

وتهدف هذه الطرق إلى ضمان سلامة الأدوية والمبيدات الحشرية ومستحضرات التجميل دون الاعتماد بشكل كبير على التجارب على الحيوانات، وبالتالي حماية الحيوانات والحفاظ على سلامة المنتج.

أنشأت الحكومة منصة مشتركة بين الوزارات في أكتوبر 2022 لمعالجة هذه القضية، تضم سبع وزارات ووكالات مختلفة. وتستفيد هذه المنصة من نقاط القوة التي تتمتع بها تايوان في مجال أشباه الموصلات، والذكاء الاصطناعي التوليدي، والخبرة في الطب الحيوي والزراعة.

وقد أظهر مشروع الاختبار البديل، المتوقع أن يستمر حتى عام 2027 بتمويل سنوي قدره 200 مليون دولار تايواني (6.15 مليون دولار أمريكي)، نتائج واعدة بالفعل. على سبيل المثال، تحل الآن خلايا الجلد المحاكاة الحيوية محل الأرانب في اختبارات المواد المهيجة والمواد المسببة للتآكل. وهذا النهج أسرع أيضًا، حيث يقلل دورة اختبار سمية المبيدات الحشرية النموذجية إلى أربعة أيام.وقد تعاون الباحثون في جامعة تشينغ كونغ الوطنية مع 25 شركة لتبسيط عمليات البحث، والحد من هدر الموارد وتكرار التجارب

Contact Us

Subscribe to our Newsletter

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld

About Us

Here in the AAT Group, Traders, Businessmen, Manufacturers, Importers, and Exporters get to know each other and cooperate despite the distances, countries, and different languages.

Feature Posts

Newsletters

Never Miss an Offer

Join our mailing list to receive the latest product news and industry updates from AAT World.

@2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by AATWorld